Nos élèves sont
constamment appelés à explorer tous les aspects de leur personnalité qu'ils
souhaitent développer. Ainsi, ils grandissent pour s'impliquer socialement,
pour devenir respectueux, tolérants, créatifs, curieux, indépendants,
responsables et matures.
constamment appelés à explorer tous les aspects de leur personnalité qu'ils
souhaitent développer. Ainsi, ils grandissent pour s'impliquer socialement,
pour devenir respectueux, tolérants, créatifs, curieux, indépendants,
responsables et matures.
يُعتبَر النظام التربويّ شديد الحساسيّة لِما يجري حوله من
تغيُّرات، وهو مُطالَبٌ بالتفاعل معها دوماً دون التخلُّف عن حركتها العلميّة،
والثقافيّة، والتكنولوجيّة، والمعرفيّة، حيث إنّ الحداثة الحقيقيّة ترتبطُ بجوهر
العمليّة التربويّة، وترسيخ الروح العمليّة، وتعزيز الحرّية، وحقوق الإنسان،
وقِيَم الإبداع، وبناء عقل الإنسان، والتكيُّف مع الحياة، واكتساب المعرفة، وتنمية
القدرات الشخصيّة، وما إلى ذلك من أمور.
تغيُّرات، وهو مُطالَبٌ بالتفاعل معها دوماً دون التخلُّف عن حركتها العلميّة،
والثقافيّة، والتكنولوجيّة، والمعرفيّة، حيث إنّ الحداثة الحقيقيّة ترتبطُ بجوهر
العمليّة التربويّة، وترسيخ الروح العمليّة، وتعزيز الحرّية، وحقوق الإنسان،
وقِيَم الإبداع، وبناء عقل الإنسان، والتكيُّف مع الحياة، واكتساب المعرفة، وتنمية
القدرات الشخصيّة، وما إلى ذلك من أمور.
No comments:
Post a Comment